منتديات ميوزك زوما , افلام عربي , افلام اجنبي , اغاني , شعبي , كليبات , برامج , العاب





افلام عربى، افلام اجنبى ، منتديات ميوزك ، اغانى ، العاب ، برامج ، موبايل ، تصميم ، نوكيا ، فلاش ، كرتون ، اشهار ، mp3 ، حصريا ، نوكيا ، ثيمات
 
الرئيسيةمنتديات ميوزكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أول مصري يفوز في الانتخابات المحلية البريطانية؟؟؟؟؟ارفع راسك انت مصرى ::::النجم احمد حسن:::::"""امير الاحزان"""؟؟؟؟ بدون تعليق ابدا؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم احمد
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar



ذكر
عدد المساهمات : 547
نــقـــاط الــخبـرة نــقـــاط الــخبـرة : 15491
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
العمر العمر : 29

مُساهمةموضوع: أول مصري يفوز في الانتخابات المحلية البريطانية؟؟؟؟؟ارفع راسك انت مصرى ::::النجم احمد حسن:::::"""امير الاحزان"""؟؟؟؟ بدون تعليق ابدا؟؟؟؟   الخميس 30 سبتمبر 2010, 02:30


أسفرت الانتخابات المحلية في بريطانيا عن فوز أحمد غريب عبد الحميد بمقعد في مجلس "ويستمنستر" المحلي عن حزب العمال ليكون أول مصري يشغل مثل هذا المقعد.
ويعمل عبد الحميد ـ المقيم في بريطانيا منذ السبعينيات والحاصل على الجنسية البريطانية ـ محامياً أمام المحاكم البريطانية في مجال شئون الأسرة، وقد حقق أعلى الأصوات في منطقة "تشيرش ستريت".
وقال عبد الحميد "إن هذا الفوز يعتبر بالنسبة لي تشريفاً كأول مصري يفوز في انتخابات محلية ليشارك في صناعة القرار السياسي وليمثل صوت السكان المحليين في منطقته، بما في ذلك المواطنين العرب
"
.


ووجه عبد الحميد الشكر للجاليات المصرية والعربية عموماً وأيضاً غير العربية المقيمة في منطقته على ما قدموه من مساندة ساهمت في تحقيق النجاح له، مشيراً إلى أن حزب العمال كان قد خسر مقعده في هذه المنطقة أمام مرشح من حزب المحافظين، مضيفاً أنه حين خاض هذه الانتخابات كان حريصاً على استعادة هذا المقعد، حتى يمكنه مساعدة المقيمين ف هذه المنطقة وتلبية احتياجاتهم وليعود المقعد لحزب العمال مرة ثانية.
وعلى نحو متصل أسفرت الانتخابات النيابية البريطانية عن فوز حزب المحافظين بلا أكثرية مطلقة، محرزا 306 مقاعد، مقابل 258 لحزب العمال و57 لحزب الديمقراطيين الأحرار من اصل 650، بحسب النتيجة الرسمية المنبثقة من الدوائر كافة.
وتم التنافس في 649 دائرة من اصل 650 الخميس، بعد إرجاء الانتخابات في دائرة ثيرسك اند مالتون (شمال شرق) إلى 27 مايو بعد وفاة مرشح.
وسيشغل 306 نواب محافظين مقاعدهم في مجلس العموم وهي الغرفة السفلى في برلمان ويستمينستر، بعد فوز الحزب برئاسة ديفيد كاميرون.
لكن هذه النتيجة لا تكفي لحيازتهم تلقائيا حق تشكيل الحكومة، الأمر الذي يتطلب أكثرية مطلقة من 326 مقعدا.
ونال الحزب العمالي برئاسة رئيس الوزراء جوردن براون والحاكم منذ 1997 على 258 مقعدا، أي اقل ب91 مقعدا مقارنة بالانتخابات السابقة عام 2005.
أما حزب الديمقراطيين الأحرار الذي يحاول القطبان الرئيسيان اجتذابه لتشكيل ائتلاف حكومي ففاز ب57 مقعدا، أي اقل بخمسة مقاعد من انتخابات 2005.
ووزعت المقاعد ال28 الأخرى على أحزاب صغيرة لاسيما حزب الخضر الذي نال مقعده الأول في البرلمان البريطاني مع فوز رئيسته كارولاين لوكاس في دائرة برايتن بافيليون (جنوب شرق).


the Star Ahmed Hassan
النجم احمد حسن

علمتنـي الحيــاة أن لا أتعلـــق بشــيئ فــكلنـــا ذاهبــون و إن أحببــت أحــب بصمـــت فلا داعــى للجنـــون و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض فربمـــا فــي داخلهـــم حبـــاً فــي القلـــب يخفـــون فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار قادمــــــــــــــــون منـــه و مغــــــــــــــــــــــــــــــــــــادرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.musiczooma.yoo7.com
 
أول مصري يفوز في الانتخابات المحلية البريطانية؟؟؟؟؟ارفع راسك انت مصرى ::::النجم احمد حسن:::::"""امير الاحزان"""؟؟؟؟ بدون تعليق ابدا؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميوزك زوما , افلام عربي , افلام اجنبي , اغاني , شعبي , كليبات , برامج , العاب  :: قسم منوعات على كيفك :: قسم منوعات على كيفك :: قسم منوعات على كيفك-
انتقل الى:  


   
Loading...
>
كود الاعجابات منتداك على الفيس بوك بطريقه احترافيه